السلام عليكم يا أحلى صديقات يا سكر
**ديسير على غفلة**
المقادير : أي كيك أو جينواز موجود بالبيت + عصير ليمون + كل الفواكه الموجودة بالبيت+ موز + علبة جبن أبيض + 300 غ كريم فريش + 160 غ سنيدة + 2 ياغورت كريمي بقطع الفراولة + كراميل
الكراميل : 140 غ سنيدة + 2 ملاعق ماء + كأس صغير كريم فريش يتحمل الحرارة
طريقة تحضير الكراميل : السنيدة و الماء فوق النار حتى نحصل على كراميل بعيدا عن النار نضيف الكريمة ونحرك بملعقة خشبية
طريقة تحضير الديسير: نأخذ طبق التقديم نضع الكيك مفتت ثم يسقى بعصير الليمون ثم نضع الفواكه قطع ثم نصب عليها نصف كمية الكراميل ثم نطرب الكريمة نضيف عليها الجبن ثم نضيف عليها الياغورت الكريمي يقطع الفراولة ثم نضعها في البوش ونغطي بها الفواكه ثم نعيد الطريقة مرة أخرى تزين باللوز مهرمش محمر أو أي شيء حسب الرغبة


إرسال تعليق